مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد وينزداي اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 4 مارس 2020

مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد وينزداي اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة ملخص مباراة ليستر سيتي وبرمنجهام سيتي  اليوم 04-03-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي.



مشاهدة الملخص لمباراه "ليستر سيتي"وفريق نادي " برمنغهام سيتي " ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي اليوم، ضمن منافسات دور ال  السادس عشر  من مناافسات البطوله.





مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  ليستر سيتي  الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل الوصول الي دور الثمانيه من البطوله  والاستمرار في المنافسة على الدخول في الادوار المتزايده في البطوله،حيث يريد الفريق الوصول إلى تحقيق اللقب هذا العام. 





ليستر سيتي قد تعرض لهزائم وتعادلات متتاليه ابعدته عن مركز وصافه الدوري،حيث تعرض فريق ليستر سيتي للتعادل بعد غياب جيمي فاردي هداف الدوري وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي.




ليستر سيتي يقع في المركز ال الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام،بينما فريق برمنغهام سيتي يلعب في دوري الدرجة الأولى من منافسات الدوري الانجليزي، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري الاول،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي العوده مره اخري .


فريق ليستر سيتي لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الانجليزي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس الاتحاد الانجليزي والحصول على اللقب،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله الدوري الانجليزي العام الحالي.

فريق برمنغهام سيتي يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه اليوم حتي لو تعرض للخساره،لانه يعلم من يواجهه،فريق ليستر سيتي من الفرق الاوائل في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة الاربع بتوقيت القاهره،الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة الاربع بتوقيت تونس،العاشرة الاربع بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت اليمن، العاشرة الاربع بتوقيت لبيا،الساعه الحادية عشر الاربع بتوقيت العراق.

Leasrter






بطاقة المباراه


  1. البطولة ⏪ كاس الاتحاد الانجليزي
  2. الفرق ⏪ ليستر سيتي وبرمنجهام
  3. التوقيت ⏪10 الاربع بتوقيت القاهره
  4. توقيت اخر ⏪11 الاربع بتوقيت مكة المكرمة
  5. الموقع ⏪ميكس كوره